منتديات دنيا تكس
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك



شكرا

ادارة المنتدي دنـيا تـكس



 
الرئيسيةحركة شباب جرجاالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محامي قاتل هبه ونادين: ما حدث قبل جلسة المرافعة (تهريج)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد بركات
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 703

تاريخ التسجيل : 26/06/2010

العمر : 40

الموقع الموقع : http://m1970live.yoo7.com


مُساهمةموضوع: محامي قاتل هبه ونادين: ما حدث قبل جلسة المرافعة (تهريج)   الجمعة يوليو 02, 2010 7:53 am

متابعة – سامي مجدي - مازالت تداعيات محاكمة محمود عيساوي المتهم بقتل هبه ابنة الفنانة المغربية ليلى غفران وصديقتها نادين جمال الدين داخل فيلا الأخيرة بحي الندى بمدينة الشيخ زايد حتى بعد قرار مفتي الديار المصرية بتأييد الحكم بإعدام المتهم.
اندلعت حالة من الجدل بين المحامين في القضية بالتحديد بين أحمد جمعه محامي المتهم وأحمد السباعي محامي زوج ابنة ليلى غفران بشأن قصيدة شعر ألقاها الأخير على مسامع هيئة المحكمة والحضور في القاعة.
قال أحمد جمعة في مداخلة هاتفية مع برنامج "48 ساعة" على قناة المحور إن ما حدث في الجلسة بمثابة "تهريج"، بعد أن فوجئ قبل جلسة المرافعة بجلوس أحمد السباعي محامي عصام زوج ابنة ليلى غفران مع القاضي لمدة ربع ساعة داخل غرفة المداولة ليلقي على أسماعه قصيدة شعر. وهو ما يعتبر مخالفاً للقانون حيث لا يحق للقاضي أن يستمع لأحد الخصوم دون الآخرين.
وأضاف جمعة أن السباعي الذي هو في الأصل شاهد إلا أنه محاط بالشبهات ومتهم بالتحريض من جانب ليلى غفران.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



> من جانبه، نفى السباعي في مداخلة مع نفس البرنامج، ما قاله محامي المتهم، وقال أنه دخل للمحكمة بناء على طلب القاضي في اليوم التالي لإلقائه للقصيدة التي ما هي إلا مذكرة دفاع شرح فيها تفاصيل القضية.
وأوضح وأنه تقدم بطلب في اليوم التالي لرئيس المحكمة بشأن إلقاءه قصيدة أخرى يعبر فيها عن رأيه في إضراب المحامين والأزمة الأخيرة بين جناحي العدالة، وان القاضي استدعاه للتوقيع على أوراق القصيدة الأولى التي آتت تحت عنوان " المشهد الأخير".
وأكد السباعي أنه ألقى القصيدة خلال الجلسة وأمام أحمد جمعه محامي المتهم، وأن الواقعة التي تحدث عنها محامي المتهم حدثت في اليوم التالي للجلسة، وأنه قبل بدء الجلسة استدعي من جانب القاضي للتوقيع على القصيدة.
وقضت محكمة جنايات الجيزة الأربعاء بإعدام محمود سيد عبد الحفيظ عيساوى بعد أن استقر رأيها وتيقنت من إدانته بارتكاب جريمتي قتل الفتاتين هبة إبراهيم عقاد ابنة الفنانة المغربية ليلى غفران وصديقتها نادين خالد جمال الدين عمدا من غير سبق إصرار مقترن بجريمة سرقة مبلغ مالي.
وكانت المحكمة قد قررت في 16 من يونيو المنصرم إحالة أوراق المتهم الى فضيلة المفتي لاستطلاع رأيه الشرعي بشأن الحكم بإعدامه.
ترجع وقائع القضية إلى فجر الخميس 27 نوفمبر من عام 2008 ، حينما عثر على جثتي هبة ونادين بفيلا الأخيرة بحي الندى بمنطقة الشيخ زايد بمحافظة أكتوبر مذبوحتين ومصابتين بعدد كبير من الطعنات النافذة.
ووضعت محكمة جنايات الجيزة حكمها بالإعدام شنقا بحق المتهم بعد ثبوت ارتكابه الجريمة، إلا أنه طعن في الحكم أمام محكمة النقض التي قضت بإعادة نظر القضية دائرة جديدة والتي أصدرت حكمها المتقدم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://m1970live.yoo7.com
 
محامي قاتل هبه ونادين: ما حدث قبل جلسة المرافعة (تهريج)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دنيا تكس :: قسم اخبار و اخبار الاقتصاد :: حوادث و قضايا-
انتقل الى:  
أختر لغة المنتدى من هنا
أختر لغة المنتدى من هنا
على الفيس بوك
بتوقيت (Cairo)
جميع الحقوق محفوظة لـمنتديات دنيا تكس
 حقوق الطبع والنشر لدنيا تكس©2011 - 2010 جميع المشاركات والمواضيع في منتدى دنـــيا تكــــس لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها ®m1970live.yoo7.com
أخر المواضيع
<div style="background-color: #37bfa4;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>
ديوان عروس القدس - للشاعر ناصر بن جرجا