منتديات دنيا تكس
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك



شكرا

ادارة المنتدي دنـيا تـكس



 
الرئيسيةحركة شباب جرجاالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أخبار الأهلي اليوم 4-1-2011 في الصحف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دنيا تكس
Admin
Admin
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 460

تاريخ التسجيل : 23/06/2010

العمر : 47

الموقع الموقع : http://m1970live.yoo7.com


الاوسمه
 :  

مُساهمةموضوع: أخبار الأهلي اليوم 4-1-2011 في الصحف   الثلاثاء يناير 04, 2011 11:44 pm



الأهرام




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إيقاف شيكابالا وإبراهيم حسن مباراة وغرامة 30 ألف جنيه للأهلى و15 للزمالك بعد أحداث القمة

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عامر حسين إيقاف محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الزمالك مباراة واحدة وتغريمه خمسة آلاف جنيه بعد أن رفع الحذاء فى وجه جماهير النادى الأهلى فى مباراة القمة الأخيرة التى انتهت بالتعادل السلبى .


كما قررت اللجنة إيقاف إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى الزمالك مباراة واحدة وتغريمه 10 آلاف جنيه لهجومه على أحد عناصر اللعبة وتصريحاته عقب المباراة ، وقررت لجنة المسابقات أيضا تغريم نادى الزمالك 15 ألف جنيه بسبب تكرار السباب الجماعى لجماهيره .
وقررت لجنة المسابقات أيضا تغريم النادى الأهلى مبلغ 30 ألف جنيه منها 15 ألف جنيه لتكرار السباب الجماعى لجماهيره للمرة الثانية و 15 ألف جنيه بسبب تكرار توجيه الليزر داخل الملعب ، وكذلك تغريم الأهلى 5 آلاف جنيه بسبب عدم حضور قائد الفريق أو أحد اللاعبين للمؤتمر الصحفى للمباراة .
ووافقت اللجنة بالإجماع فى حضور محمد حسام الدين رئيس لجنة الحكام الرئيسية على أنه فى حالة قيام الجماهير بالسباب الجماعى لأى من عناصر اللعبة يقوم الحكم بإيقاف المباراة حتى يتسنى للجنة تطبيق نص البند 21 من لائحة العقوبات الذى ينص على أنه فى حالة ارتكاب أى فعل من شأنه عرقلة سير المباراة معاقبة جمهور النادى المخالف بإقامة مباراة بدون جمهور.



لجنة الكرة بالاهلي تناقش تقرير زيزو‏

يعود فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الي تدريباته اليوم‏,‏ بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب الانتهاء من مباراة الزمالك وختام الدور الأول للدوري‏.
وتأتي عودة الفريق الي تدريباته بعد اتمام التعاقد مع البرتغالي مانويل جوزيه لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة مع جهازه الفني المعاون‏. والذي تم استكمال أفراده خلال اجتماع لجنة الكرة الذي عقد مساء أمس الأول‏,‏ وتم اختيار سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة‏,‏ ومحمد يوسف مدربا وأحمد ناجي مدربا لحراس المرمي‏,‏ لينضم الطاقم المساعد للثلاثي البرتغالي الذي أصطحبهم معه مانويل جوزيه المدير الفني وتم التعاقد معهم بالفعل‏.‏
وسوف يغيب البرتغالي جوزيه عن تدريبات الفريق ليقود المران الأول له الخميس المقبل بعد أن يعقد مؤتمرا صحفيا يشرح خلاله أهدافه ومخططه لاعادة الفريق الي الأنتصارات وحصد البطولات خلال الفترة المقبلة‏,‏ خاصة أن جوزيه يراهن علي الاحتفاظ بلقب الدوري هذا الموسم من منطلق أن فارق النقاط مع الزمالك والمقدر بست نقاط لا يقلقه‏.‏
وعلي هامش اجتماع لجنة الكرة لاختيار الجهاز المعاون المساعد لجوزيه‏,‏ عقدت اللجنة اجتماعا مع عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني السابق للأهلي والذي تولي المسئولية لفترة مؤقتة بالاتفاق‏,‏ وقدم خلالها زيزو تقريرا فنيا مفصلا حول حالة الفريق وحالة كل لاعب‏,‏ وعن احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة ورأيه الفني في الفترة التي تولي خلالها المسئولية وقاد الفريق فنيا‏,‏ لوضعها في الاعتبار اثناء تنفيذ خطة تجديد الفريق‏,‏ وهو ما سيسهل الأمر علي لجنة الكرة كثيرا ويضع أمامها الكثير من النقاط الفنية التي سيتم مناقشتها مع جوزيه لتدعيم الفريق بلاعبين جدد سواء في يناير أو مع نهاية الموسم الحالي‏.‏
وتسابق لجنة الكرة الزمن من أجل التعاقد مع مهاجم لتدعيم هجوم الفريق في يناير المقبل‏,‏ ويتردد بقوة أن عدلي القيعي مسئول التعاقدات في النادي اقترب من حسم التعاقد مع مهاجم خلال الأيام القليلة المقبلة‏,‏ وقد يشهد الفريق عودة الأنجولي فلافيو لقيادة الهجوم مرة أخري مع عماد متعب المتوقع عودته مع بداية الدور الثاني‏,‏ اضافة الي استعادة الأنجولي جيلبيرتو ليعود للجبهة اليسري بجوار سيد معوض بعد أن انتقل الي ليرس البلجيكي‏.‏
وشهدت أروقة النادي حالة أستنفار مغلفة بالثقة بعد الانتهاء من ملف المدير الفني‏,‏ وعودة جوزيه لقيادة الفريق مرة أخري‏,‏ ويسعي كل فرد داخل المنظومة الي بذل أقصي جهد من أجل استعادة الانتصارات والأحتفاظ بلقب الدوري وعدم التفريط في أي نقطة في المباريات المقبلة‏.‏
من ناحية اخري اكد محرم الراغب مدير النادي ان ما يثار حول الديون المستحقة لمصلحة الضرائب لدي النادي كلام مغلوط تماما‏,‏ وان ادارة الاهلي تقوم بتسوية الموقف الضريبي كل عام وتحصل علي خطاب بالتسوية من مصلحة الضرائب‏.‏
وقال الراغب ان الرقم الذي حمله خطاب مصلحة الضرائب وهو‏53‏ مليون جنيه غير صحيح وتم الطعن عليه لدي اللمصلحة بالمستندات التي تؤكد صحة موقف الاهلي في هذه المسألة‏.‏






أثبت وجودك لا تقرأ و ترحل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://m1970live.yoo7.com
دنيا تكس
Admin
Admin
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 460

تاريخ التسجيل : 23/06/2010

العمر : 47

الموقع الموقع : http://m1970live.yoo7.com


الاوسمه
 :  

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الأهلي اليوم 4-1-2011 في الصحف   الثلاثاء يناير 04, 2011 11:49 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[color:5385=r
ed][size=24]الأخبار
[/size]

35ألف جنيه غرامة علي الأهلي و٥١ ألفا علي الزمالك
ايقــــــاف شيــــــگابالا وابراهيـــــم حســـــن مبـــــاراة واحــــدة

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة أمس ايقاف محمود عبدالرازق شيكابالا مباراة واحدة وتغريمه بمبلغ ٥ ألاف جنيه نظرا لقيامه بآداء بعض الحركات التي تتنافي مع التقاليد.كما تقرر ايقاف ابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك مباراة واحدة وتغريمه مبلغ ٠١ آلاف جنيه بناء علي ماورد بمذكرة محمد حسام رئيس لجنة الحكام.
وقررت اللجنة أيضا تغريم الزمالك بمبلغ ٥١ ألف جنيه للسب الجماعي بالاضافة الي تغريم الأهلي بمبلغ ٥٣ ألف جنيه منها ٥١ ألفا للسب الجماعي و٥١ ألف أخري لتكرار توجيه الليزر داخل الملعب و٥ آلاف جنيه لعدم حضور كابتن الفريق أو احد اللاعبين المؤتمر الصحفي. بالاضافة بأن اللجنة هددت في حالة تكرار السب الجماعي يقوم الحكم بايقاف المباراة ويهدد بالغائها بالاضافة الي اقام المباراة التالية بدون جمهور.


عودة ناجي ويوسف مدربا مساعدا لجوزيه
استمرار عبدالحفيظ مديرا للكرة بالأهلي

قررت لجنة الكرة بالأهلي استمرار سيد عبدالحفيظ في منصب مدير الكرة بالأهلي في الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه.. وتقرر ان يستمر محمد يوسف مدربا مساعدا ويعود احمد ناجي لتدريب حراس المرمي خلفا لإبراهيم رياض الذي تولي تدريب حراس الأهلي في الجهاز الفني الاخير مع عبدالعزيز عبدالشافي وتقرر ان يستمر الجهاز الطبي بقيادة د. مجدي عبدالعزيز بالرغم من الانباء الواردة انه سيتقدم باستقالته وفي تلك الحالة سيتولي ايهاب علي قيادة الجهاز الطبي.. ويقود تدريب الأهلي اليوم محمد يوسف ومعه سيد عبدالحفيظ تمهيدا لعودة البرتغالي مانويل جوزيه غدا الاربعاء ويتولي تدريب الفريق غدا لأول مرة.







أثبت وجودك لا تقرأ و ترحل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://m1970live.yoo7.com
دنيا تكس
Admin
Admin
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 460

تاريخ التسجيل : 23/06/2010

العمر : 47

الموقع الموقع : http://m1970live.yoo7.com


الاوسمه
 :  

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الأهلي اليوم 4-1-2011 في الصحف   الأربعاء يناير 05, 2011 12:08 am



الجمهورية


كما انفردت "الجمهورية" عبد الحفيظ مديرًا للكرة بالأهلى وبدرو مدربا عاما.. ويوسف مساعدا

كما أشارت "الجمهورية" في عددها أمس، قررت لجنة الكرة بالنادى الأهلى فى اجتماعها مساء أمس بقيادة الكابتن حسن حمدى رئيس النادى استمرار سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة بالنادى والابقاء على محمد يوسف مدربا للفريق وعودة أحمد ناجى إلى تدريب حراس مرمى الفريق وذلك لاستكمال الجهاز المعاون للبرتغالى مانويل جوزيه الذى تم التعاقد معه لمدة موسم ونصف الموسم.
كانت اللجنة قد وافقت أيضا على طلب جوزيه بأن يتولى مواطناه بدرو وفيدالجو منصبى المدرب العام ومدرب الأحمال على الترتيب كما وافقت على تعيين ماركوس محللا لأداء اللاعبين الفنى والبدنى.
فى نفس الوقت، قررت اللجنة الابقاء على الجهاز الطبى للفريق كما هو بقيادة الدكتور مجدى عبد العزيز.. وعلمت "الجمهورية" ان عبد العزيز اعتذر عن عدم استمراره ضمن الجهاز نظرا لعدم قبوله العمل مع جوزيه بسبب مشكلة سابقة بينهما ليصبح البديل هو الدكتور إيهاب على الذى سبق له العمل لسنوات طويلة مع جوزيه.
يقود يوسف وناجى تدريبات الفريق بداية من اليوم وحتى عودة جوزيه إلى القاهرة غدا بصحبة معاونيه البرتغاليين لقيادة التدريبات بداية من الخميس.
تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي اجتماعا مهما مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني العائد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد غد الخميس للاتفاق على بعض النقاط الأساسية التي تحتاج إلى الحسم في الفترة المقبلة.
يأتي في مقدمة هذه الأمور هوية المهاجم الأجنبي الذي سينضم إلى صفوف الفريق في يناير الحالي استعدادا لمباريات الدور الثاني من الدوري الممتاز وبداية مشوار الفريق في دوري أبطال أفريقيا.


أغلى مدير فنى فى تاريخ مصر جوزيه يحصل على 22 ألف جنيه يومياً وراتبه يوازى 12 مدرباً فى الدورى

أصبح مانويل جوزيه أغلى مدير فني في تاريخ مصر بعد تعاقده الأخير مع الأهلي مقابل راتب شهري قدره 84 ألف يورو أي ما يوازي 652000 جنيه مصري شهريا وهو رقم يوازي رواتب 12 مديرا فنيا في اندية الدوري المصري الذي تتراوح فيه الأجور الآن بين 30 و80 الف جنيه شهريا.
وسيكون الراتب الاجمالي لكل الجهاز رقما قياسيا آخر بانضمام باقي افراد الجهاز من الاجانب حيث سيصل الاجمالي الى نحو 130 ألف يورو أي أكثر قليلا من مليون جنيه شهريا.
وضرب جوزيه الرقم القياسي لأعلى راتب يحصل عليه أي مدير فني في تاريخ مصر بل وأعلى من العديد من المديرين الفنيين في أقوى الدوريات الاوربية.
يحصل جوزيه بمقتضى العقد الجديد على نحو 22 الف جنيه يوميا اي ما يعادل الف جنيه تقريبا كل ساعة.
وكان أعلى راتب سابق لمدير فني عمل في مصر هو لمانويل جوزيه في آخر موسم تولى فيه المسئولية موسم 2008/2009 حيث كان آخر راتب له حوالي 70 ألف يورو عندما ترك المهمة في نهاية ذلك الموسم.
وبدأت رحلة المدربين الاجانب في الاهلي مع النمساوي فريتز بمبريل الذي كان يتقاضى 80 جنيها فقط شهريا اي راتب جوزيه في بضع دقائق.
وبدأت قصة المدربين الاجانب مع الاهلي كأول ناد مصري يستعين بهم في منتصف الاربعينات وعلى وجه التحديد عندما تولى أحمد عبود باشا رئاسة النادي الاهلي عام 1946 حيث قرر مجلس الادارة لاول مرة السماح بالتعاقد مع الاجانب ولكنه وضع شرطا في ذلك الوقت هو ألا يزيد الراتب الشهري للاجنبي عن 100 جنيه حفاظا على ميزانية النادي لذلك تحدد راتب فريتز 80 جنيها فقط شهريا ولم يكن يدرك انه سيأتي اليوم الذي سيصل فيه راتب المدير الفني للنادي سيقترب من المليون جنيه شهريا.
وأعقب فريتز مجموعة كبيرة من المدربين الاجانب مثل جيتكوس وجون ماك برايد وبروشتش وهورفاتيك وتاديتش وكانت رواتبهم تتراوح بين 200 و800 جنيه.
وكان أول مدير فني أجنبي يحقق شهرة واسعة في مصر هو المجري هيديكوتي الذي كان أحد نجوم المجر في الخمسينات والذي حضر الى مصر في مطلع السبعينات وقاد الاهلي للفوز بالدوري 5 مرات والكأس مرتين في جيل ذهبي للاهلي بقيادة الخطيب ومصطفى عبده وحسن حمدي ومصطفى يونس وغيرهم وكان هيديكوتي يتقاضى راتبا شهريا يعادل ثلاثة الاف جنيه شهريا. وحفاظا على النجاح مع المدرسة المجرية تولى تدريب الاهلي كالوتشاي الذي تقاضى نفس راتب هيديكوتي ولكنه لم يحقق نفس النجاح.
وبعد العودة للمدرب المصري عن طريق محمود الجوهري عاد الاجانب عن طريق دون ريفي الذي تقاضى 5 آلاف جنيه شهريا وأعقبه من الاجانب مواطنه جيف باتلر بنفس الراتب
ومر الاهلي بعصر ثاني أشهر الاجانب في تاريخه وهو الالماني ديتريش فايتسه الذي أدخل طريقة 3/5/2 للكرة المصرية وكانت جديدة وقتها وظلت ملتصقة بالكرة المصرية حتى يومنا هذا وتقاضى فايتسه ما يعادل 8 الاف جنيه مصري وقتها
وتأرجحت عقود الاجانب في الاهلي بين 8 و12 الف دولار بعد ذلك وكان سعر الدولار وقتها 3 وثلث جنيه تقريبا في عصر الانجليزي مايكل ايفرت ومواطنه الان هار يس والالمانيان راينر هولمان وراينر تسوبيل وديكسي ديرنر.
وجاء مانويل جوزيه ليسجل طفرة في الاسعار بلغت في ولايته الاولى 45 ألف دولار موسم 2001/2002 زادت الى 50 ألف يورو في بدايه الولايه الثانية ثم ارتفعت الى 84 ألف يورو في الولاية الثالثة حاليا
.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







أثبت وجودك لا تقرأ و ترحل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://m1970live.yoo7.com
دنيا تكس
Admin
Admin
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 460

تاريخ التسجيل : 23/06/2010

العمر : 47

الموقع الموقع : http://m1970live.yoo7.com


الاوسمه
 :  

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الأهلي اليوم 4-1-2011 في الصحف   الأربعاء يناير 05, 2011 12:14 am



المصرى اليوم
أحمد حسن يبدأ المرحلة الأخيرة من «التأهيل» ويعود للأهلى فى فبراير

يبدأ أحمد حسن، قائد المنتخب الوطنى، لاعب وسط الفريق الكروى الأول بالنادى، الأسبوع المقبل المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى استعداداً لعودته لمباريات بعد ما تعافى بشكل كبير من آثار الإصابة، ومن المنتظر أن يعود اللاعب لقيادة خط وسط الفريق فى مباريات الدور الثانى فى غضون ستة أو ثمانية أسابيع على الأكثر، حيث يبدأ بعد شهر دخول التدريبات الجماعية إلى أن يستعيد فورمته وحساسية المباريات، تمهيداً للدفع به فى مباريات الفريق أواخر الشهر المقبل.

من جهته أكد أحمد حسن فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» أن الإصابة التى تعرض لها قد انتهت أثارها بشكل كبير، وأن حالته تتقدم بصورة جيدة، وقال: «أجتهد كثيراً فى أداء برنامجى العلاجى والتأهيلى للعودة بأسرع وقت، وسوف أكون جاهزاً للمشاركة فى مباريات الفريق فى غضون شهر ونصف الشهر أو شهرين على الأكثر، وحالياً أجرى المرحلة الأخيرة من برنامجى التأهيلى تمهيداً للعودة لتدريبات الكرة، وبعدها التدريبات الجماعية مع زملائى»، وحول ما إذا كان سيجرى المرحلة الأخيرة من تأهيله فى مصر أو فى الخارج سواء فى قطر أو ألمانيا، أكد حسن أنه لم يستقر على هذا الأمر حتى الآن.

وبخصوص عودة البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للأهلى، لقيادة الفريق مجدداً، قال اللاعب: «عودة جوزيه مرة أخرى لتدريب الفريق نجاح كبير للجنة الكرة، لأن هذا المدرب مُلمّ بكل صغيرة وكبيرة عن الكرة المصرية وليس النادى الأهلى فقط، وأعتبره الرجل الأنسب للمرحلة المقبلة خاصة مع النجاحات الكبيرة التى حققها من قبل مع الفريق والتى جعلته واحداً من أكثر المدربين نجاحاً فى تاريخ القلعة الحمراء».

وحول المرحلة المقبلة ومباريات الفريق فى الدور الثانى التى سيكون الفريق مطالباً فيها بتعويض فارق النقاط الست مع المتصدر غريمه التقليدى الزمالك، قال: «أعتقد أننا قادرون خلال الدور الثانى على استعادة صدارة بطولة الدورى من جديد والاحتفاظ بالدرع، خاصة أن الفارق مع المنافسين ليس كبيراً، ويمكننا بالاجتهاد والإصرار تعويضه».


«سلة» الأهلى يفتتح الدورى اليوم بمواجهة سبورتنج.. و«اليد» يصعد للمربع الذهبى

يفتتح الفريق الأول لكرة السلة اليوم «الثلاثاء» مباريات الدورى الممتاز للمحترفين، عقب نهاية دورى المرتبط بمواجهة نظيره سبورتنج فى مباراة قوية، يسعى الفريق للفوز بها لتحقيق بداية قوية وعدم إهدار أى نقطة منذ البداية فى صراعه للفوز بلقب البطولة، وأكد رؤوف عبدالقادر، مدير إدارة النشاط الرياضى بالنادى، أن الفريق استعد جيداً لهذه المباراة، التى أجلها اتحاد السلة من أمس الأول «الأحد» إلى اليوم، بسبب وفاة نجم سلة الأهلى السابق المرحوم طلعت جنيدى، وأشاد عبدالقادر بقرار الاتحاد، وقال إنه سلوك رياضى جميل من الاتحاد، وفيه اعتراف بجميل وعطاء كوادر اللعبة.

على صعيد كرة اليد، نجح الفريق الأول لكرة اليد، أمس الأول، فى الفوز على نظيره الطيران بفارق ٧ أهداف، وتأهل إلى الدورة المجمعة الأولى كأول المجموعة الثانية، حيث يتأهل الأول والثانى عن المجموعتين للمربع الذهبى، الذى يضم أربعة فرق تلعب فيما بينها دورتين مجمعتين، يتم من خلالهما اختيار لقب بطولة الدورى.

أما على صعيد الكرة الطائرة، فقد حقق الفريق نتائج لافتة منذ عودته من المشاركة فى كأس العالم للأندية، التى أقيمت الشهر الماضى فى قطر، وحقق الفريق الفوز فى أربع مباريات خاضها منذ عودته تصدر بها جدول البطولة، ويواجه الفريق يوم الجمعة المقبل نظيره الداخلية فى مباراة مهمة، يسعى للفوز بها للحفاظ على صدارته، وأكد إبراهيم فخر الدين، المدير الفنى للفريق، أن لاعبيه عاقدون العزم على تحقيق الفوز فى كل مبارياتهم المقبلة، للحفاظ على لقب بطولة الدورى، والتأهل للبطولة الأفريقية والفوز بها، للوصول لكأس العالم من جديد، وتقديم صورة جيدة عن الفريق.

وعلى صعيد السيدات، بدأ فريق السلة، أمس، الدورة المجمعة الثانية لتحديد بطل الدورى، وكان الفريق قد لعب ثلاث مباريات فى الدورة المجمعة الأولى تفوق فيها على الصيد وسبورتنج، وخسر من هليوبوليس، بينما يتصدر فريق آنسات اليد بطولة الدورى حتى الآن.


لجنة الكرة ترفض الكشف عن تفاصيل عقد جوزيه وجهازه

رفضت لجنة الكرة بالنادى الأهلى الإعلان الرسمى عن تفاصيل عقد البرتغالى مانويل جوزيه وكل المبالغ المالية التى سيتقاضاها مع المساعدين الثلاثة الذين سيحضرهم من البرتغال، خوفاً من ثورة الموظفين، خصوصاً أن رواتبهم عن شهر ديسمبر لم يتقاضوها إلا أمس الأول حيث اعتاد النادى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن لجنة الكرة ستتحمل بخلاف راتب الـ٨٠ ألف يورو قيمة إقامته بجناح خاص فى أحد الفنادق المميزة بالقاهرة، التى ستصل إلى حوالى ١٠ آلاف يورو شهرياً، فضلا عن تحمل اللجنة الخط الدولى الخاص بالمدير الفنى بكل مكالماته، بجانب توفير سيارة خاصة له.

فيما ستصل تكلفة الطاقم المساعد إلى حوالى ٣٠ ألف يورو، بخلاف ما سيتقاضاه مدرب القياسات، الذى سيحضر فى فترات محددة من السنة للتخطيط للاعبى الفريق.

من ناحية أخرى، يستأنف الفريق اليوم تدريباته عند الثالثة والنصف عصراً بملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة أربعة أيام، عقب مباراة القمة التى أقيمت يوم الخميس الماضى مع الزمالك، وينتظر أن يتم تصعيد ٤ لاعبين للمران مع الفريق الأول، لسد العجز فى الصفوف، نظراً لانضمام الخماسى الدولى وائل جمعة وأحمد فتحى وحسام غالى ومحمد أبوتريكة ومحمد ناجى «جدو» لصفوف المنتخب الوطنى، استعداداً للمشاركة فى دورة حوض النيل. وينتظر أن يسلم اليوم عبدالعزيز عبدالشافى، المدير الفنى السابق، تقريره للجنة الكرة عن الفترة التى قاد الفريق خلالها، وتتضمن رؤيته الفنية عن هذه الفترة، لعرضها على مانويل جوزيه عقب عودته من البرتغال لقيادة الفريق بعد غد «الخميس». ويجرى الجهاز الإدارى، بقيادة عماد اليمانى، عدة اتصالات مكثفة مع بعض أندية الدورى الممتاز والقسم الثانى للتنسيق لإقامة ثلاث مباريات ودية خلال فترة توقف مسابقة الدورى، حتى يقف المدير الفنى على مستوى لاعبيه، وليتسنى له الحكم على العناصر التى يرغب فى الاستغناء عنها، خصوصاً الثنائى محمد غدار وفرانسيس ديفوركى، وكذلك لتحديد الأسماء التى ستتضمنها القائمة الأفريقية الثانية لإرسالها للاتحاد الأفريقى.

وطلب جوزيه من مسؤولى لجنة الكرة قبل مغادرته القاهرة تحديد موعد لحضور المهاجم النيجيرى الذى تم التفاوض معه خلال الأيام الماضية للخضوع للاختبارات الفنية والبدنية قبل التعاقد معه، وعدم الاكتفاء بمشاهدة الشرائط التى أرسلها وكيله للجنة، خوفاً من أن تكون شرائط الفيديو خادعة فى بعض الأحيان، ولتفادى تكرار ما وقع فيه النادى بالتعاقد مع لاعبين دون المستوى خلال الفترات الماضية.

فى شأن مختلف، بدأ عبدالحميد شبانة، مهاجم الفريق، البحث عن عرض داخلى للانتقال إلى أحد الأندية خلال الفترة المقبلة، بسبب تجاهل مشاركته فى المباريات الرسمية مؤخراً، وتخوفه من استمرار جلوسه على الدكة، وطلب اللاعب من وكيله إحضار عرض للنادى، بعدما عانى الأمرين مؤخراً وشكا للمقربين من تجاهله.

كانت أنباء قد ترددت عن طلب اللاعب الرحيل، لكن التغيير فى الجهاز الفنى وتعاقد النادى مع مانويل جوزيه، أجل حسم الملف مؤقتاً لحين استقرار الأوضاع داخل الفريق.

ويمر أيضاً الجزائرى أمير سعيود بنفس ظروف شبانة، حيث أصيب بالقلق بعد الإعلان عن التعاقد مع جوزيه، ويخشى اللاعب من استمرار سيناريو جلوسه احتياطياً، وينتظر أن يعود اللاعب اليوم من بلاده بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها لزيارة أهله فى الجزائر.

وأجرى شهاب الدين أحمد، لاعب وسط الفريق الكروى الأول، أشعة رنين لمعرفة حجم الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة القمة أمام الزمالك، وينتظر أن يقدم شهاب الأشعة لطبيب الفريق اليوم «الثلاثاء» للاطلاع على نتيجتها وتحديد مصير مشاركته فى التدريبات الجماعية أو خضوعه لفترة تأهيل قصيرة.

كان شهاب قد شكا من آلام فى الأنكل بعد انتهاء المباراة وأجرى أشعة لمعرفة حجم الإصابة.

وحسم اتحاد الكرة الجدل الدائر بين مسؤولى نادى مصر المقاصة والأهلى بخصوص مشاركة صفقات يناير خلال لقاء الفريقين المقرر يوم ٢٢ يناير الجارى فى الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدورى الممتاز بموافقته على مشاركة اللاعبين الجدد للفريقين فى إطار سياسة تكافؤ الفرص
.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







أثبت وجودك لا تقرأ و ترحل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://m1970live.yoo7.com
دنيا تكس
Admin
Admin
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 460

تاريخ التسجيل : 23/06/2010

العمر : 47

الموقع الموقع : http://m1970live.yoo7.com


الاوسمه
 :  

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الأهلي اليوم 4-1-2011 في الصحف   الأربعاء يناير 05, 2011 12:19 am





الشروق


شوقي: عودة جوزيه مكسب.. وأرفض التدخل في حياتي الشخصية

تراود محمد شوقي لاعب النادي الأهلي المصري العديد من الأحلام والطموحات منذ عودته من رحلة الاحتراف بالملاعب الإنجليزية والتركية وارتدائه لقميص الأهلي من جديد ، حيث يسعى شوقي لحجز مقعد أساسي في صفوف الفريق بعد خروجه من الحسابات في التشكيل الأساسي للفريق منذ انتقاله لصفوف الأهلي ، ومن ثم فإنه يسعى أيضا للعودة إلى صفوف المنتخب المصري من جديد
كشف محمد شوقي في حوار مع وكالة الأنباء الألمانية العديد من الأسرار والخبايا وتحديدا بعد عودة البرتغالي مانويل جوزيه لمنصب المدير الفني للأهلي ، كما رفض التدخل في حياته الشخصية "بأي شكل من الأشكال"
وأعرب محمد شوقي عن سعادته لعودة جوزيه لقيادة الأهلي من جديد مؤكدا أن عودة المدرب البرتغالي تعد بلا شك "مكسبا للقلعة الحمراء، خاصة وأنه يعلم كل صغيرة وكبيرة عن النادي الأهلي"
وقال انه شعر بـ "حالة من الاضطهاد طوال الفترة الماضية" ومن ثم فإن عودة البرتغالي جوزيه لقيادة الأهلي "سيكون لها بالتأكيد دور كبير في عودته لحجز مقعد أساسي في صفوف الفريق"، خاصة وأنه يبذل قصارى جهده خلال التدريبات بشكل يومي
وأكد شوقي أن جوزيه "يعلم كل صغيرة وكبيرة" عن النادي الأهلي وكذلك عن كرة القدم الأفريقية "لذلك فإن عودته للنادي الأهلي سيكون لها دور فعال في إحياء الفريق من جديد بعد الكبوة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة"
وأشار إلى أنه يحلم بالعودة للمشاركة في المباريات بشكل أساسي مبديا ثقته الكبيرة في استعادة كامل لياقته الفنية والبدنية على يد البرتغالي مانويل جوزيه
وعن العودة لصفوف المنتخب المصري ، قال محمد شوقي إن العودة لتمثيل المنتخب المصري تعد بلا شك حلما يراوده مؤكدا أنه يسعى لحجز مقعد أساسي في صفوف الأهلي حتى ينال إعجاب الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاته ويعود للتشكيل الأساسي لمنتخب الفراعنة قبل المواجهة المرتقبة أمام جنوب أفريقيا في آذار/مارس المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2012
وبعيدا عن كرة القدم ، نفى شوقي الشائعات التي حامت في الفترة الأخيرة حول سهره بشكل مستمر حتى وقت متأخر من الليل متسائلا "هل من الممكن أن يسهر حتى وقت متأخر من الليل ثم ينتظم في التدريبات اليومية في موعدها؟ ، خاصة وأنه من المعروف أن هناك لائحة عنيفة في العقوبات دائما ما يتم توقيعها على المتأخرين عن موعد التدريبات"
وقال شوقي إنه ينعم بحياة عائلية مستقرة مع أسرته، ومن ثم فإنه لا صحة للشائعات التي ترددت مؤخرا والتي تؤكد وجود علاقة تربط بينه وبين ابنة إحدى الفنانات مطالبا أي شخص بألا يتدخل في حياته الشخصية وأن يكون نقده منصبا فقط على مستواه داخل المستطيل الأخضر


شباب الأهلى يشاركون فى دورة بنى ياس الودية

أعلن عبد الحكيم السويدي رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة بنى ياس الدولية لكرة القدم ، التي تنطلق يوم الأحد المقبل ، مشاركة فرق الشباب لأندية هامبورج الألماني وويستهام الإنجليزي والأهلى المصري إلى جانب بنى ياس الإماراتي في البطولة
وأكد السويدي للصحفيين اليوم الاثنين أن الأندية الأربعة تمثل عدة مدارس فنية وهو ما يوفر تنوعا في الخبرات، متطلعا إلى أن تكون أسماء هذه الفرق حافزا للجماهير لمتابعة البطولة ، ومشاهدة نجوم المستقبل من عدة مدارس عالمية

الأهلي يعلن تشكيل الجهاز المعاون لجوزيه .. واستمرار عبدالحفيظ ويوسف وعودة ناجي

أعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي عن التشكيل النهائي للجهاز الفني الجديد لفريق الكرة بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه وذلك عقب الاجتماع الذي عقدته مساء أمس الاثنين
وذكر الموقع الرسمي للأهلي أن سيد عبد الحفيظ مستمرا في منصب مدير الكرة وكذلك الجهاز الإداري بقيادة عماد اليماني إضافة إلي استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مجدي عبدالعزيز ، وذلك علي الرغم من كل التكهنات التي دارت في الفترة الماضية حول طلب جوزيه عودة الدكتور إيهاب علي الذي عمل معه طوال الفترة الماضية ، في حين عاد أحمد ناجي مدربا لحراس المرمي بناء علي طلب جوزيه
وتقرر أن يكون المدرب العام برتغاليا وهو لويس بدرو الذي عمل مع جوزيه في فريق اتحاد جدة ، في حين يستمر محمد يوسف في دور المدرب المساعد ، وعاد ميشيل فيدالجو مدربا للأحمال البدنية ، إضافة البرتغالي أوسكار محللا لاداء اللاعبين
وكان جوزيه الذي تعاقد معه الأهلي السبت الماضي لقيادة فريق الكرة لمدة موسم ونصف قد طلب التعاقد مع 3 مساعدين برتغاليين وهو ما وافقت عليه لجنة الكرة
ومن المقرر أن يبدأ الجهاز الفني الجديد مهامه بداية من الخميس المقبل
تشكيل الجهاز الفني للأهلي
مانويل جوزيه مديراً فنياً
سيد عبد الحفيظ مديراً للكرة
البرتغالي بدرو مدرباً عاماً
محمد يوسف مدرباً مساعداً
أحمد ناجي مدرباً لحراس المرمي
فيدالجو مدرباً للاحمال البدنية
البرتغالي أوسكار محللاً لاداء اللاعبين
الجهاز الطبي مستمر في مهمته برئاسة د/مجدي عبد العزيز
ومستمر أيضاً الجهاز الإداري بكامل هيئته
هشام علام مترجما

ناجي: سعيد بالعودة إلى العمل مع جوزيه.. وانتظر البطولات

أعرب أحمد ناجي العائد لمنصب مدرب حراس المرمى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري عن سعادته للعودة إلى المنصب واختيار لجنة الكرة بالنادي له ضمن أفراد الجهاز الفني للقلعة الحمراء
وأكد ناجي في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية أن سعادته لا تتمثل في العودة للأهلي فقط ولكن لعودة البرتغالي مانويل جوزيه إلى منصب المدير الفني للفريق خاصة وأنه عمل معه لفترة زمنية طويلة
وأضاف أن جوزيه من المدربين المتميزين في القلعة الحمراء وبإمكانه إعادة الألقاب والبطولات للنادي الأهلي المصري ومن ثم فإنه سيسعى لبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة

يوسف : سعيد بالعمل مع جوزيه وثقة إدارة الأهلي

أعرب محمد يوسف مدرب فريق الأهلي عن سعادته بقرار لجنة الكرة بالنادي بتجديد الثقة فيه والإبقاء عليه في الجهاز الفني الجديد الذي يقوده البرتغالي مانويل جوزيه
أوضح يوسف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أنه سيبذل أقصى جهد في الفترة المقبلة ليكون علي قدر الثقة التي نالها من إدارة النادي
وأشار المدرب المساعد بالجهاز الفني الجديد للأهلي إلي أنه يتمنى أن يساهم مع باقي أفراد الجهاز في تحقيق نتائج طيبة محليا وأفريقيا، وأكد يوسف أن الفريق سيبدأ تدريباته غدا الثلاثاء في التاسعة والنصف صباحا

الأهلي يشكر زيزو ويقرر عودته رئيسا لقطاع الناشئين

وجهت لجنة الكرة بالنادي الأهلي الشكر لعبد العزيز عبدالشافي علي توليه مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية
وذكر الموقع الرسمي للأهلي أن لجنة الكرة وجهت الشكر لزيزو في حفل شاي أقيم عقب اجتماعها مساء أمس وقررت عودته رئيسا لقطاع الناشئين من جديد
كما وجهت لجنة الكرة الشكر لإبراهيم رياض الذي كان مدربا لحراس المرمي في الجهاز الفني بقيادة زيزو ، وتقرر تعيينه مشرفاً علي مدربي حراس المرمي في قطاع الناشئين بداية من مدرسة الكرة وحتي فريق 18 سنة.. كما تقرر عودة كلاً من ياسر رضوان ومحمد أبو العلا لقطاع الناشئين ويتولي الكابتن عبد العزيز عبد الشافي تحديد اختصاصاتهما
وكان زيزو قد تولي المسئولية الفنية بشكل مؤقت خلفا لحسام البدري الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب الهزيمة من الإسماعيلي ، وخاض زيزو مع الأهلي 5 مباريات حيث تعادل سموحة 1-1 ثم مع الاتحاد 2-2 ، وفاز علي حرس الحدود 2-1 وأخيرا تعادل مع الزمالك في القمة 106 بدون أهدف
وكانت لجنة الكرة قد تعاقدت مع البرتغالي مانويل جوزيه ليقود الفريق في الفترة المقبلة ولمدة موسم ونصف وتم تشكيل جهازه المعاون مساء أمس الاثنين والذي ضم 3 مساعدين برتغاليين إضافة لمحمد يوسف مدربا مساعد وأحمد ناجي مدرب حراس مرمي ، وسيد عبد الحفيظ مديرا للكرة والدكتور مجدي عبد العزيز طبيبا للفريق

الجباس: رفضت الانضمام للأهلي في بداية الموسم

كشف دودي الجباس مهاجم ليرس البلجيكي أنه رفض عرضًا للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في بداية الموسم الجاري
وقال الجباس في حوار تليفزيوني على قناة "مودرن سبورت" أن بعض مسئولي الأهلي استطلعوا رأيه في الانضمام للفريق في الصيف الماضي، ولكنه نقل لهم رغبته في استكمال مشوار احترافه
وأضاف مهاجم المصري السابق أن كامل أبو علي رئيس النادي المصري عرض عليه أيضًا العودة لصفوف الفريق البورسعيدي، ولكنه رفض أيضًا لنفس السبب
وتابع مهاجم ليرس البلجيكي أن لديه عرضًا من أحد الأندية الهولندية، مشيرًا إلى أنه يتمنى الاحتراف في الدوري الإنجليزي أو الإسباني
كان الجباس -23 عامًا- انضم لصفوف ليرس قادمًا من المصري في 2009، وسبق له الانضمام لمنتخب مصر، ولعب أمام رواندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم الماضية جنوب أفريقيا 2010

إيقاف شيكابالا وإبراهيم حسن..وغرامة 35 ألف جنيه للأهلي

أوقفت لجنة المسابقات في إتحاد الكرة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك مباراة واحدة وتغريمه خمسة آلاف جنيه نظرا لإدانته برفع الحذاء في اتجاه مدرجات جماهير الأهلي بعد خروجه خلال مباراة القمة التي جرت يوم الخميس الماضي في إستاد القاهرة وانتهت بالتعادل السلبي
كما قررت اللجنة إيقاف إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك مباراة واحدة وتغريمه 10 آلاف جنيه بعد إدانته في المذكرة التي قدمها محمد حسام الدين رئيس لجنة الجكام لإدلاءه بتصريحات من شأنها المساس بالتحكيم طبقا للبند 27 من لجنة المسابقات، وتغريم نادي الزمالك 15 آلف جنيه بسبب هتافات الجماهير العدائية للاعبي النادي الأهلي وجهازه الفني
وفرضت اللجنة غرامة قدرها 35 ألف جنيه على النادي الأهلي منها 15 ألف لتكرار السباب الجماعي للمرة الثانية ومثلها لتوجيه الليزر لمضايقة الحكم وبعض لاعبي الزمالك و5 آلاف جنيه لعدم حضور أحد اللاعبين المؤتمر الصحفي مع المدير الفني السابق عبد العزيز عبد الشافي
وحذرت اللجنة جميع الأندية من أن إيقاف المباراة بسبب هتافات الجماهير سيفرض على النادي المخالف إقامة مباراته التالية بدون جماهير

الراغب : الأهلي اثبت صحة موقفه لمصلحة الضرائب بالمستندات

أكد محرم الراغب مدير عام النادي أن ما يثار بشأن الديون المستحقة لمصلحة الضرائب لدى النادي كلام مغلوط تماماً وان إدارة الأهلي تقوم بتسوية الموقف الضريبي كل عام وتحصل على خطاب بالتسوية من مصلحة الضرائب
وأضاف الراغب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أن الرقم الذى حمله خطاب مصلحة الضرائب "53 مليون" رقم غير صحيح وتم الطعن عليه لدى مصلحة الضرائب بالمستندات التى تؤكد صحة موقف الاهلى
وأشار أن إدارة النادي تتعامل وفق نظم ثابتة مع مصلحة الضرائب وهناك مستندات كافية تدلل على صحة موقف الأهلي وتم تقديمها لمصلحة الضرائب لإعادة النظر فى الخطاب الذي تم إرساله للنادى
وأوضح الراغب أن الاهلى مؤسسة خدمية تؤدى رسالة وطنية تجاه شباب مصر .. وبالتالى لابد أن يتم أخذ هذه الأمور فى الحسبان خاصة وأن الأهلي يقوم بدوره الوطني دون أن يحصل على أية دعم مالي من الدولة منذ أكثر من عشر سنوات



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][b]






أثبت وجودك لا تقرأ و ترحل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://m1970live.yoo7.com
دنيا تكس
Admin
Admin
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 460

تاريخ التسجيل : 23/06/2010

العمر : 47

الموقع الموقع : http://m1970live.yoo7.com


الاوسمه
 :  

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الأهلي اليوم 4-1-2011 في الصحف   الأربعاء يناير 05, 2011 12:32 am



روزاليوسف


لجنة الكرة بالأهلي ترفض انفراد جوزيه بالجهاز الفني وتبقي علي عبدالحفيظ مديرًا للكرة ويوسف مساعدًا

يعود غدًا من البرتغال مونويل جوزية المدير الفني الجديد- القديم- إلي القاهرة لبدء مهام عمله مع الفريق وذلك من خلال عقد مؤتمر صحفي بعد غد الخميس يعرض فيه أسماء الجهاز الفني المعاون وهم ثلاثة برتغاليين مدرب عام ومدرب أحمال ومخطط برامج وتحليل أداء لاعبين.
هذا وقد حسمت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي موقف سيد عبدالحفيظ- مدير الكرة الحالي- بالبقاء في الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه- المدير الفني- العائد لتدريب الفريق مرة أخري لمدة موسم ونصف الموسم تبدأ في يناير الجاري وتنتهي في يونيو عام 2012.
وهو ما يأتي عكس رغبة البرتغالي الذي يريد الانفراد بالجهاز الفني والاعتماد علي
مدرب عام برتغالي وإلغاء منصب مدير الكرة بالفريق والاكتفاء بالمترجم الذي سيتم تعيينه للمدرب البرتغالي، لكن لجنة الكرة بالنادي أصرت علي ضرورة وجود مدير للكرة حتي يكون حلقة الوصل بين الجهاز واللاعبين من جهة ولجنة الكرة من جهة أخري.
وكانت هناك قوي كبيرة تريد إعادة هادي خشبة السكرتير التنفيذي للجنة لمنصب مدير الكرة يأتي ذلك في الوقت الذي اختفي فيه عبدالحفيظ تمامًا عن النادي خلال الـ 48 ساعة الماضية، ولم يرد علي هاتفه المحمول الأمر الذي دفع كثيرين إلي التكهن بأنه خارج التشكيل النهائي للجهاز التدريبي بالأهلي.
وينتظر حسم اسم المدرب المصري الموجود في الجهاز الذي من الأقرب أن يكون محمد يوسف مدربًا مساعدًا ومن الممكن ضم ياسر رضوان وبالطبع أحمد ناجي لحراسة المرمي وإيهاب علي للجهاز الطبي.
من جانب آخر اقترب اسم حسني عبدربه لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر بقوة بعد أن رفض حسني عبدربه - لاعب الإسماعيلي تجديد تعاقده مع الدراويش لمدة 3 مواسم مقبلة اعتبارًا من الموسم المقبل مقابل 7 ملايين و500 ألف جنيه بواقع مليونين ونصف المليون جنيه في مطلع كل موسم.
وطالب عبدربه إدارة النادي بتسديد مستحقاته المالية المستحقة للموسم الحالي، والبالغ قيمتها 5 ملايين و500 ألف جنيه.
وعلمت «روزاليوسف» أن عبدربه اشتري سكنا لأسرته وهجروا قرية أبوصوير تحسبًا لأي اعتداءات عليهم في المستقبل عند انضمامه للأهلي كما سبق أن حدث.
من جانب آخر نفي محرم الراغب مدير عام الأهلي أن ما يثار بشأن الديون المستحقة لمصلحة الضرائب لدي النادي كلام مغلوط تمامًا، وأن إدارة الأهلي تقوم بتسوية الموقف الضريبي كل عام وتحصل علي خطاب بالتسوية من مصلحة الضرائب.. وأضاف إن الرقم الذي حمله خطاب مصلحة الضرائب «53 مليونًا» رقم غير صحيح وتم الطعن عليه لدي مصلحة الضرائب بالمستندات التي تؤكد صحة موقف الأهلي.


بطولة حوض النيل ومؤتمر جوزيه علي قناة الأهلي


استعدت قناة الأهلي لنقل مباريات بطولة حوض النيل الودية لكرة القدم المقامة بالقاهرة التي ستنطلق غدًا وحتي 17 من يناير الجاري، حيث تقوم القناة بعرض أولي مباريات البطولة يوم الأربعاء الساعة 4:45 مساء من ستاد القاهرة بين السودان وكينيا، كما تقوم القناة في نفس اليوم الساعة السابعة مساء بعرض مباراة مصر مع تنزانيا.
كما تنقل قناة الأهلي يوم الخميس المقبل وفي تمام الحادية عشرة والنصف ظهرًا علي الهواء مباشرة وقائع المؤتمر الصحفي الذي يعقده مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي بقاعة فكري أباظة بمقر النادي بالجزيرة، ويقوم جوزيه خلال المؤتمر الذي يحضره قيادات النادي بالرد علي جميع استفسارات وسائل الإعلام بالإضافة إلي الإعلان عن طموحاته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
وأكد أن النادي الأهلي يسدد حقوق مصلحة الضرائب ويقوم بتسويتها مع الجهة المختصة في الإطار الصحيح وهو ما يؤكد أن الرقم الذي تم الإعلان عنه كديون لمصلحة الضرائب غير صحيح وتم الطعن عليه.
وعلمت «روزاليوسف» أن النادي سوف ينعش خزينته خلال الأربعة أشهر القادمة بـ 20 مليون جنيه قيمة قسطين من وكالة للإعلان التابعة لمؤسسة صحفية كبري، علي أن يكون القسط الأول في شهر يناير المقبل والأخير في شهر أبريل من إجمالي 76.5 مليون جنيه مصري مقابل عقد رعاية النادي الأهلي الذي ينتهي في منتصف شهر مارس 2011.

تصاعد أزمة البث الفضائي بين الأهلي والزمالك علي مائدة الجبلاية

رفض مسئولو نادي الزمالك النسب التي حددتها اللجنة السباعية بشأن حصص أندية الدوري الممتاز في عوائد البث الفضائي، حيث أرسل المجلس المعين للقلعة البيضاء برئاسة المستشار جلال إبراهيم مذكرة عبر الفاكس لاتحاد الكرة يجدد فيها رفضه التام لحصته التي أقرتها اللجنة الثلاثية التي اجتمعت قبل عدة أيام وضمت سمير زاهر وحسن حمدي والمهندس طارق غنيم حيث اجتمع المجلس الأبيض أمس الأول بحضور الدكتور أسامة المليجي والدكتور شيرين فوزي والدكتور عبدالله جورج وماهر عبدالعزيز حيث تم إرسال مذكرة لاتحاد الكرة تتضمن مقترحات بتوزيع نسب البث الفضائي علي كل ناد مع رفض نسبة الـ 10% وفق البطولات السابقة خاصة أن الجزء الأكبر سيذهب للأهلي والنسب المقترحة كالآتي 15% لاتحاد الكرة و40% توزع علي الأندية الـ 16 بالدوري الممتاز بالتساوي و15% علي الأندية الجماهيرية بالتساوي و20% حسب إذاعة المباريات 10% للأندية الثلاثة الأوائل بالدوري يتم تقسيمها لـ 5% للأول و3% للثاني و2% للثالث وتم الاتفاق بين أعضاء مجلس إدارة الزمالك علي عقد اجتماعات مع مسئولي الأندية للحصول علي تأييدهم خاصة أنه يخدم جميع الأندية.
علي صعيد آخر تقرر تأجيل عقد اجتماع المجلس للسبت المقبل بدلاً من الأربعاء كما كان مقررًا من قبل حتي يتمكن أعضاء المجلس من حضور المؤتمر الصحفي الذي تعقده لجنة الاحتفال بالمئوية برئاسة الدكتور شيرين فوزي حيث سيتم إعلان الموسوعة التي تحكي تاريخ الزمالك ونجومه وبرنامج الاحتفال بالمئوية الذي سيتضمن حفلاً فنيا يحييه هاني شاكر ومحمد منير وهيفاء وهبي وشيرين عبدالوهاب والإعلان عن النشيد الوطني للزمالك الذي وافقت عليه اللجنة من تأليف أحمد عبود كما سيتم الإعلان عن المباراة العالمية التي تردد أنها مع أحد الأندية الإيطالية مثل ميلان واود وأودينيزي أو اليوفنتوس أو أحد الأندية الإنجليزية ومن بينها مانشيستر يونايتد ووستهام وفولهام وتشيلسي بخلاف نادي أجاكسي الهولندي وأندرلخت البلجيكي.
علي صعيد آخر سعي المجلس لحسم الصفقات المعلقة خاصة المعتصم سالم وبديله حازم فتحي من الإنتاج الحربي وهناك أمير توفيق حارس المصرية للاتصالات والمهدي سليمان من إنبي.
علي صعيد الفريق يستأنف تدريباته غدًا الذي يشارك فيها جميع اللاعبين باستثناء الدوليين وينتظر أن يشارك الجزائري محمد عودية حيث كان من المقرر حضوره أمس.
علي صعيد آخر حرص أعضاء المجلس المعين برئاسة المستشار جلال إبراهيم ومعهم إبراهيم حسن مدير الكرة علي إجراء اتصالات مكثفة بأعضاء اتحاد الكرة خاصة سميز زاهر لإقناعهم بعدم معاقبة شيكابالا بعد ما تردد أن هناك اتجاهًا لإيقافه من 4 إلي 6 مباريات بسبب واقعة رفع الحذاء في لقاء القمة وجاء انضمام اللاعب لمعسكر المنتخب ليخفف من وقع الأزمة وراح المستشار جلال إبراهيم وإبراهيم حسن يؤكدان أن شيكابالا تعرض لهتافات عنصرية أثرت علي أعصابه وأخرجته عن شعوره مع التأكيد علي أنه لا يمكن الأخذ بالصور الفوتوغرافية كدليل إدانة مع الاستشهاد بواقعة بركات.
وأكد مدير الكرة أنه بذل مع توأمه حسام وعمرو الجنايني عضو المجلس السابق وأصدقاء اللاعب خاصة عبدالواحد السيد وأحمد غانم سلطان جهودًا مكثفة لإخراجه من الحالة النفسية السيئة التي كان يعاني منها وإغلاقه لتليفونه المحمول.






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






أثبت وجودك لا تقرأ و ترحل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://m1970live.yoo7.com
 
أخبار الأهلي اليوم 4-1-2011 في الصحف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [مسميات] الاعضاء جناان 2011  
» أودى S8 2011 الجديدة كلياً
» حسام الرسام 2011 راحت امي
» حسام 2011 ورده
» حسام 2011 خضري خدك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دنيا تكس :: قسم اخبار و اخبار الاقتصاد :: اخبار الرياضة-
انتقل الى:  
أختر لغة المنتدى من هنا
أختر لغة المنتدى من هنا
على الفيس بوك
بتوقيت (Cairo)
جميع الحقوق محفوظة لـمنتديات دنيا تكس
 حقوق الطبع والنشر لدنيا تكس©2011 - 2010 جميع المشاركات والمواضيع في منتدى دنـــيا تكــــس لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها ®m1970live.yoo7.com
أخر المواضيع
<div style="background-color: #37bfa4;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>
ديوان عروس القدس - للشاعر ناصر بن جرجا