منتديات دنيا تكس
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك



شكرا

ادارة المنتدي دنـيا تـكس



 
الرئيسيةحركة شباب جرجاالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أخبار الأهلي اليوم 5-1-2011 في الصحف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دنيا تكس
Admin
Admin
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 460

تاريخ التسجيل : 23/06/2010

العمر : 47

الموقع الموقع : http://m1970live.yoo7.com


الاوسمه
 :  

مُساهمةموضوع: أخبار الأهلي اليوم 5-1-2011 في الصحف   الخميس يناير 06, 2011 12:43 am




الأهرام

جوزيه يصل القاهرة الليلة لقيادة الأهلي

يصل مساء ـ اليوم ـ البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي وبصحبته مواطنوه بدرو المدرب العام وأوسكار محللا لأداء اللاعبين.
وفيدالجو مخطط الأحمال لقيادة فريق الكرة الأول بالنادي غدا الخميس علي أن يعقبه مؤتمر صحفي في الثانية عشرة ظهرا يتحدث خلاله عن المرحلة المقبلة ومستقبل الفريق ومتطلباتها‏.‏
ويحسم مصير المهاجم الأجنبي عقب وصوله بأختيار المالي محمد تراوري مهاجم الإفريقي التونسي لأنتهاء عقده بعقد‏6‏ أشهر وآخرين نيجيري وغاني سيحدد الفرق التي سيلعب معها المباريات الودية أيام‏10‏ و‏14‏ و‏17‏ المقبلة للأطمئنان علي مستوي اللاعبين وأختيار الأكثر جاهزية أستعدادا لمواجهة مصر للمقاصة يوم‏22‏ يناير الحالي في ختام مباريات الدور الأول لبطولة الدوري‏.‏
وسيعقد جوزيه جلسة مع اللاعبين يتحدث خلالها عن رغبته في تكاتف جهود الجميع حتي يستطيع الفريق العودة للبطولات وأستعادة صدارة الدوري من جديد والتجهيز لبطولة دوري أبطال إفريقيا‏,‏ وسيكون للاعبين الشباب جزء كبير من الأهتمام خلال المرحلة المقبلة‏.‏
ويستأنف الفريق تدريباته في التاسعة والنصف صباحا بقيادة محمد يوسف‏,‏ ويشارك الثلاثي محمد بركات واللبناني محمد غدار والجزائري أمير سعيود لاعتذارهم عن تدريب الأمس وسيتم الاستعانة بلاعبين صغار لسد العجز لأنضمام اللاعبين حسام غالي ووائل جمعة وأحمد فتحي ومحمد أبوتريكة ومحمد جدو إلي صفوف المنتخب الأول للمشاركة في دورة حوض النيل بالإضافة إلي أنضمام مصطفي محمود عفروتو وأحمد شكري وسعد سمير وأحمد سعيد للمنتخب الأوليمبي‏,‏ واستكمال عماد متعب ومحمد فضل وشريف أكرامي وأحمد حسن وشهاب الدين أحمد برنامجهم العلاجي‏.‏
ويبحث المدير الفني عن شحذ الهمم واستنفار اللاعبين خاصة ان القائمة الإفريقة ستتم أرسالها يوم‏15‏ يناير الحالي للمشاركة في دوري ابطال إفريقيا واللاعبين الذين لن تشملهم القائمة ستتقلص فرصهم في البقاء مع النادي خلال المرحلة المقبلة‏.‏
علي جانب آخر أوصي المكتب التنفيذي للأهلي برئاسة محمود الخطيب بتقديم اعتذار عن عدم قدرة النادي علي المشاركة في البطولة العربية للكرة الطائرة رجال التي تقام في السعودية خلال مارس المقبل‏,‏ بينما تمت الموافقة علي المشاركة في البطولة العربية للكرة الطائرةسيدات التي ينظمها نادي سموحة خلال الفترة من‏28‏ يناير حتي‏5‏ فبراير المقبل‏.‏
وسيشارك الفريق في الدورة الودية لكرة اليد التي ينظمها فريق الإفريقي التونسي خلال الفترة من‏4‏ حتي‏14‏ أبريل المقبل‏,‏ وتم تعيين محسن سليمان مدربا بفريق اليد الأول مع استمراره مديرا فنيا لمواليد‏.90‏



الجمهورية


جوزيه يضع خارطة الطريق..مع معاونيه عبد الحفيظ يجتمع بعبد العزيز.. ويجهز لثلاث مباريات ودية

يعقد البرتغالي مانويل جوزيه العائد لمنصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اجتماعا مع جميع أفراد الجهاز الفني والإداري المعاون له صباح غد الخميس على هامش مران الفريق لبحث أسلوب العمل خلال الفترة المقبلة لحين عودة اللاعبين الدوليين إلى صفوف الفريق بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني في دورة حوض النيل.
يصل جوزيه إلى القاهرة اليوم وبصحبته مواطنوه الثلاثة بدرو بارني وفيدالجو وأوسكار الذين تم الاتفاق عليهم للعمل مدربا عاما ومدربا للأحمال ومحللا لأداء اللاعبين الفني والبدني وذلك بعد إنهاء متعلقاتهم في البرتغال لبدء عملهم مع الأهلي بداية من غد الخميس كما يعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا ظهر غد للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع الرباعي البرتغالي مع تقديمهم لوسائل الإعلام.
في نفس الوقت ، يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي اجتماعا اليوم مع الدكتور مجدي عبد العزيز طبيب الفريق لمناقشة الموقف النهائي له بشأن الاستمرار على رأس الجهاز الطبي للفريق طبقا لقرار لجنة الكرة بالنادي في اجتماعها أمس الأول.
كانت مصادر داخل النادي قد أكدت تقدم عبد العزيز باستقالته وتباينت الآراء حول السبب الحقيقي وراء الاستقالة حيث أشار البعض إلى أن السبب الرئيسي هو ضعف المقابل المادي وأنه تولى المهمة في الفترة الماضية بسبب الموقف الصعب الذي مر به الفريق ولحرصه على خدمة النادي بينما تغير الموقف الآن حيث أصبح الفريق أكثر استقرارا بينما أشار آخرون إلى أن السبب هو مشكلة قديمة بين عبد العزيز وجوزيه لذلك ، يعقد عبد الحفيظ جلسة مع الدكتور مجدي عبد العزيز صباح اليوم لحسم القضية بشكل نهائي ومناقشة أمور أخرى تتعلق بإصابات اللاعبين لإدراجها ضمن التقرير الذي سيقدم إلى جوزيه مع عودته للعمل كمدير فني للفريق.
من ناحية أخرى استقر الجهاز الفني للفريق على أن يخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري لمشاركة منتخبنا في دورة حوض النيل.. ويخوض الفريق مبارياته الثلاث في أيام 10 و14 و(17 أو 18) يناير الحالي استعدادا للقاء مصر المقاصة المقرر يوم 22 يناير الحالي.
أكد سيد عبد الحفيظ أن الجهاز الفني سيستقر على الفرق التي سيواجهها في هذه المباريات بعد عودة جوزيه والاتفاق معه بشكل نهائي قبل الإعلان عن هذه الفرق.
من ناحية أخرى أعرب أحمد ناجي ، العائد لتدريب حراس مرمى الفريق طبقا لقرار لجنة الكرة ، عن سعادته بثقة لجنة الكرة وبالعودة إلى تدريب حراس مرمى الفريق إضافة إلى عودة جوزيه لقيادة الفريق مشيرا إلى أنه مدرب كفء والعمل معه يمثل مكسبا كبيرا مؤكدا أنه ينتظر عودة الانتصارات والبطولات للأهلي في الفترة المقبلة.

المصري اليوم

«جوزيه» يصل مع معاونيه الليلة لبدء ولايته الثالثة مع الأهلى

يعود إلى القاهرة مساء اليوم الأربعاء، البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى الجديد للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، وبصحبته المدربون البرتغاليون الذين ضمهم لجهازه المعاون «بيدرو وفيدالجو وأوسكار»، وذلك لبدء مشوارهم الصعب مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

كانت لجنة الكرة قد أعلنت مساء أمس الأول، عن تشكيل الجهاز الفنى الجديد للفريق، وضم مانويل جوزيه، مديراً فنياً، ومواطنه لويس بيدرو مونتيرو الشهير بـ«بارنى»، مدرباً عاماً، وسيد عبدالحفيظ، مديراً للكرة، والبرتغالى فيدالجو، مدرباً للأحمال ومواطنه أوسكار، محللاً لأداء اللاعبين ومحمد يوسف، مدرباً مساعداً، وأحمد ناجى، مدرباً لحراس المرمى، ومجدى عبدالعزيز، طبيباً، مع بقاء باقى أفراد الجهازين الإدارى والطبى، كما هم.

ومن المنتظر أن يعقد مانويل جوزيه، ظهر غد الخميس، مؤتمراً صحفياً فى مقر النادى بالجزيرة لتقديم جهازه الجديد وتوضيحه رؤيته للمرحلة المقبلة، واحتياجات الفريق والمنافسة على بطولة الدورى، وغيرها من الأمور التى سيكون عليه توضيحها فى بداية ولايته الثالثة مع القلعة الحمراء.

ووجهت لجنة الكرة بالنادى برئاسة حسن حمدى وعضوية محمود الخطيب وطارق سليم فى اجتماعها مساء أمس الأول، الشكر لعبدالعزيز عبدالشافى، على توليه المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القصيرة الصعبة الماضية، وأكدت اللجنة أن «زيزو» بذل كل ما فى وسعه مع جهازه المعاون لتصحيح أوضاع الفريق والعودة للمنافسة على بطولة الدورى، وقررت اللجنة إعادة «زيزو» لمنصبه السابق كرئيس لقطاع الناشئين بالنادى، وتعيين إبراهيم رياض، مدرب حراس المرمى السابق، مشرفاً على مدربى حراس المرمى فى قطاع الناشئين من مدرسة الكرة، وحتى فريق الشباب تحت ١٨ سنة، كما تقرر عودة كل من ياسر رضوان ومحمد أبوالعلا، مخطط الأحمال لقطاع الناشئين، ويتولى عبدالعزيز عبدالشافى تحديد اختصاصاتهما.

من جهته، أبدى محمد يوسف، المدرب المساعد، سعادته بتجديد الثقة به من قبل لجنة الكرة واستمراره مع الفريق وفخره بالعمل مع مانويل جوزيه، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة، حتى يكون على قدر هذه الثقة، وتمنى أن يساهم مع الجهاز الفنى فى تحقيق نتائج جيدة خلال المرحلة المقبلة، على المستويين المحلى والأفريقى، وأضاف: «الفريق فى حالة فنية ومعنوية عالية وكل اللاعبين جاهزون للمرحلة المقبلة، المليئة بالتحديات وقادرون على تجاوزها والحفاظ على لقبنا كأبطال للدورى.

فيما أعرب أحمد ناجى، العائد لمنصب مدرب حراس المرمى، عن سعادته للعودة إلى المنصب واختيار لجنة الكرة بالنادى له ضمن أفراد الجهاز الفنى، وأكد ناجى أن سعادته لا تتمثل فى العودة للأهلى فقط، ولكن لعودة جوزيه أيضاً، خاصة أنه عمل معه لفترة زمنية طويلة، وأضاف: «جوزيه من المدربين المتميزين فى القلعة الحمراء، وبإمكانه إعادة الألقاب والبطولات للنادى الأهلى، ومن ثم فإنه سيسعى لبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة».

وفى السياق ذاته، يعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، خلال الساعات المقبلة، اجتماعاً مع مجدى عبدالعزيز، طبيب الفريق، لمعرفة رأيه الأخير من الاستمرار مع الفريق من عدمه، وترددت أنباء عن اتجاه عبدالعزيز للاعتذار عن عدم الاستمرار فى منصبه، وقال عبدالحفيظ فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»: «حتى هذه اللحظة الطبيب باق فى منصبه ولا أجد سبباً يدعو لرحيله، وسأعقد جلسة معه خلال الساعات المقبلة لحسم هذا الأمر»، وأضاف عبدالحفيظ: «محمد يوسف سيقود مران الفريق اليوم، وجوزيه يعود من البرتغال اليوم ومعه معاونوه ويبدأ أول تدريب له مع الفريق غداً الخميس».

على صعيد متصل، علمت «المصرى اليوم» أن لجنة الكرة ستعرض على مانويل جوزيه غداً ٤ سير ذاتية وشرائط لمهاجمين استقرت عليهم من بين الأسماء التى طرحت عليها خلال الفترة الماضية من أجل اختيار الأفضل منهم لمنح الضوء الأخضر لعدلى القيعى لبدء التفاوض معه مباشرة، خاصة أن الوقت المتبقى ليس طويلاً قبل غلق باب الانتقالات الشتوية.

واستأنف الفريق تدريباته أمس، على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت قيادة محمد يوسف، واستمر المران نحو ساعة ونصف الساعة وغاب عنه الدوليون، وركز يوسف خلاله على الجانب البدنى للحفاظ على لياقة اللاعبين خلال فترة توقف بطولة الدورى الحالية.


محمد شوقى: عانيت الاضطهاد من قبل.. وجوزيه سينتشل الأهلى من كبوته

يراود محمد شوقى، لاعب الأهلى، العديد من الأحلام والطموحات منذ عودته من رحلة الاحتراف بالملاعب الإنجليزية والتركية وارتدائه القميص الأحمر من جديد، حيث يسعى شوقى لحجز مقعد أساسى فى صفوف الفريق بعد خروجه من الحسابات فى التشكيل الأساسى للفريق منذ انتقاله لصفوف الأهلى، ومن ثم فإنه يسعى أيضا للعودة إلى صفوف المنتخب من جديد.

كشف محمد شوقى فى حوار مع وكالة الأنباء الألمانية «د.ب.أ» العديد من الأسرار والخبايا وتحديداً بعد عودة البرتغالى مانويل جوزيه، لمنصب المدير الفنى، كما رفض التدخل فى حياته الشخصية «بأى شكل من الأشكال».

وأعرب محمد شوقى عن سعادته لعودة جوزيه لقيادة الفريق من جديد، مؤكداً أن عودة المدرب البرتغالى تعد بلا شك «مكسباً للقلعة الحمراء، خاصة أنه يعلم كل صغيرة وكبيرة عن النادى».

وقال إنه شعر بـ«حالة من الاضطهاد طوال الفترة الماضية»، ومن ثم فإن عودة البرتغالى جوزيه لقيادة الأهلى «سيكون لها بالتأكيد دور كبير فى عودته لحجز مقعد أساسى فى صفوف الفريق»، خاصة أنه يبذل قصارى جهده خلال التدريبات بشكل يومى.

وأكد شوقى أن جوزيه «يعلم كل صغيرة وكبيرة» عن النادى الأهلى وكذلك عن كرة القدم الأفريقية «لذلك فإن عودته سيكون له دور فعال فى إحياء الفريق من جديد بعد الكبوة التى تعرض لها فى الفترة الأخيرة». وأشار إلى أنه يحلم بالعودة للمشاركة فى المباريات بشكل أساسى، مبدياً ثقته الكبيرة فى استعادة كامل لياقته الفنية والبدنية على يد البرتغالى مانويل جوزيه.

وعن العودة لصفوف المنتخب، قال محمد شوقى إن العودة لتمثيل المنتخب تعد بلا شك حلما يراوده، مؤكداً أنه يسعى لحجز مقعد أساسى مع فريقه حتى ينال إعجاب الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة حسن شحاتة، ويعود للتشكيل الأساسى لمنتخب الفراعنة قبل المواجهة المرتقبة أمام جنوب أفريقيا فى مارس المقبل، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٢.

وبعيداً عن كرة القدم، نفى شوقى الشائعات التى حامت فى الفترة الأخيرة حول سهره بشكل مستمر حتى وقت متأخر من الليل متسائلاً «هل من الممكن أن يسهر حتى وقت متأخر من الليل، ثم ينتظم فى التدريبات اليومية فى موعدها؟، خاصة أنه من المعروف أن هناك لائحة عنيفة فى العقوبات دائماً ما يتم توقيعها على المتأخرين عن موعد التدريبات». وقال شوقى إنه ينعم بحياة عائلية مستقرة مع أسرته، ومن ثم فإنه لا صحة للشائعات التى ترددت مؤخراً والتى تؤكد وجود علاقة تربط بينه وبين ابنة إحدى الفنانات، مطالباً أى شخص بألا يتدخل فى حياته الشخصية وأن يكون نقده منصباً فقط على مستواه داخل المستطيل الأخضر.


[size=24]
الشروق
[/size]

سيد عبد الحفيظ: الأهلي استقر علي ضم محمد تراوري
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلي إن الجهاز الفني استقر بشكل كبير علي ضم المهاجم المالي محمد تراوري
وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية :" اقتربنا بشكل كبير من إنهاء إجراءات ضم مهاجم الأفريقي التونسي موضحا بأنه لاعب يملك إمكانات كبيرة "
وقد أشار عبد الحفيظ إلي انه سيجلس مع مانويل جوزيه المدير الفني للفريق ليحسم انضمامه موضحا بأن القرار الأخير في يد جوزيه
ويبحث الأهلى على مهاجم متميز ليكون إضافة إلى عماد متعب الذى تم تفعيل التعاقد معه ابتداء من يناير الجاري، ودخل مسئولو الاهلي في مفاوضات مع أكثر من مهاجم أجنبى خلال الفترة الماضية

طولان يؤكد تلقيه اتصالا من أحمد السيد يعرض انضمامه لبتروجت.. واللاعب ينفي
أكد حلمي طولان المدير الفني لفريق بتروجت انه قد تلقي اتصالا من احمد السيد مدافع الأهلي يعرض انضمامه للفريق وقال طولان في تصريحات تلفزيونية:" انا لم أطلب مدافع الأهلي لاني لا احتاج الي هذا المركز حاليا,لكن هو من عرض خدماته علي النادي
واختتم طولان بأنه اعتذر للسيد موضحا بأنه لا يحتاج لهذا المركز
من جانبه رد أحمد السيد علي تصريحات طولان مؤكدا أنه لم يطلب من المدير الفني للفريق البترولي الانضمام إلي ناديه بل أن الأخير هو الذي عرض عليه الانتقال إلي بتروجت، بعد أن أكد له السيد أنه لا يشارك حاليا مع الأهلي
وأضاف السيد في مداخلة تليفونية أمس مع برنامج "كورة النهاردة" أنه يمتلك عدة عروض في حال رحيله عن الأهلي مشيرا إلي انه تلقى عرضا في وقت سابق من سموحة إلا أن إدارة الأهلي رفضت

جوزيه: أسعى لبناء فريق يحصد البطولات للأهلي في المستقبل
أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الجديد للأهلي أنه يسعى لبناء فريق شاب ينافس على البطولات في المستقبل خلال ولايته الثالثة مع الفريق
وقال جوزيه في تصريحات لصحيفة "ريكورد" البرتغالية أن الوضع مختلف هذه المرة بعد عودته لتدريب الأهلي للمرة الثالثة في مسيرته
وأضاف أن معظم اللاعبين الذين حققوا معه البطولات قبل رحيله في 2009 قاربوا على إنهاء مسيرتهم، مشيرًا إلى تخطي ستة لاعبين حاجز 32 عامًا
وأكد المدرب البرتغالي أنه يتوقع استقبال رائع له عند عودته اليوم إلى مصر، قائلاً أنه يعشق "جنون" هذه الجماهير
وكشف جوزيه أنه تلقى اتصالات عديدة من أشخاص لا يعرفهم يطالبون بعودته لتدريب الأهلي فور علمهم باستقالته من تدريب اتحاد جدة السعودي
واختتم مانويل جوزيه تصريحاته للصحيفة البرتغالية بالإشارة إلى أن كل الاحتمالات مفتوحة، سواء بتجديد عقده مع الأهلي الذي ينتهي بعد عام ونصف أو اختتام مسيرته التدريبية في مصر

عبد الغني : لا مبرر لاعتراض الأهلي علي عقوبات القمة
أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري لكرة القدم انه لا يوجد مبرر لاعتراض الأندية علي عقوبات الموقعة من جانب الاتحاد
وأضاف :" العقوبات التي تمت توقيعها علي الأهلي بسبب تجاوزات جماهيره في القمة تمت بعلم و بموافقة ممثل النادي في لجان اتحاد الكرة ( عدلي القيعي)
وتابع عبد الغني :" إذا كان لدي الأهلي اعتراض علي تلك العقوبة فعليه أن يعترض علي من يمثله"

وديات للأهلي استعدادا للمقاصة3
ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصول البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الجديد للفريق لتحديد الفرق التي سيواجهها الأهلي خلال فترة التوقف استعدادا لمباراة مصر المقاصة في الأسبوع الـ15 من الدوري المصري الممتاز والمقرر لها يوم 22 يناير الجاري
وقد أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي للموقع الرسمي للنادي أنه تم تحديد أيام 10 و14 و17 يناير الجاري لأداء المباريات ، وأن الجهاز بإنتظار جوزيه لتحديد أطراف هذه اللقاءات
وعن محمد بركات لاعب الفريق فقد أوضح عبد الحفيظ أن اللاعب حصل على إذن للغياب عن تدريبات الفريق صباح أمس وسوف ينتظم في التدريبات الجماعية اليوم، كذلك الأمر بالنسبة للثنائي محمد غدار وأمير سعيود حيث وصلا من السفر مساء أمس وينتظما في التدريبات الجماعية اليوم

تدريب بدني للأهلي أمس..وجوزيه يصل إلى القاهرة اليوم
استأنف الفريق ألأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته صباح أمس تحت إشراف محمد يوسف مدرب الفريق بعد نهاية الأربعة أيام الراحة التي حصل عليها الفريق عقب لقاء القمة أمام الزمالك والذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف
وأجرى اللاعبون مرانا بدنيا فقط لم يتخلله أي تدريب بالكرة حيث قام اللاعبون بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات البدنية وفك العضلات
ولم يشارك في المران لاعبو المنتخب الأول بالإضافة لكل من أحمد شكري ومصطفى عفروتو وسعد سمير لانضمامهم للمنتخب الأوليمبي، أما شهاب أحمد فقد حضر إلى مقر النادي لإجراء أشعة على قدمه حيث يعاني من كدمة على أن ينتظم في صفوف المنتخب الأوليمبي اليوم.أما محمد فضل مهاجم الفريق فقد أدى تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب لإصابته بشد في العضلة الخلفية
ومن المفترض أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم في التاسعة والنصف صباحا تحت قيادة محمد يوسف أيضا في إطار استعداداته للقاء مصر المقاصة بالدوري والمقرر له الثاني والعشرين من شهر يناير الجاري
ومن المقرر أن ينتظم في تدريبات اليوم الثلاثي محمد بركات ومحمد غدار وأمير سعيود الذين غابوا عن التدريب الصباحي اليوم لظروف مختلفة
ومن المنتظر أن يصل البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الجديد للفريق إلى القاهرة اليوم الأربعاء ، على أن يبدأ مهمته مع الأهلي يوم الخميس قبل انعقاد المؤتمر الصحفي الذي سوف يعقد بالنادي للإعلان رسميا عن توليه مهمة تدريب الفريق في الفترة المقبلة

عبد الحفيظ: أتمنى التوفيق لجوزيه.. وكل الشكر لزيزو
أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أمنيته في أن يحالف التوفيق الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه خلال المرحلة المقبلة من عمر الدوري مشيرا إلى إن الجميع سوف يبذل كل ما في وسعه لتحقيق النجاح خلال هذه الفترة المهمة من عمر الفريق، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي الذي سينطلق في مارس المقبل
وشدد عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي على إن الجميع من جهاز فني ولاعبين سوف يقاتلون للاحتفاظ ببطولة الدوري هذا الموسم، موضحا أن المشوار مازال طويلا ولا صحة لأي أنباء تتحدث عن حسم الدرع لأي فريق من الآن
وقدم سيد عبد الحفيظ الشكر لعبد العزيز عبد الشافي وجهازه المعاون على ما بذلوه من مجهود جبار خلال الفترة التي تولوا فيها المسئولية وكانوا عند حسن الظن بهم متمنيا لهم التوفيق في قطاع الناشئين



روزاليوسف


انقسام بين نجوم الأهلي.. ومخاوف من مقصلة جوزيه
حالة من الانقسام ضربت صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بشكل غير معلن قبل وصول البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني العائد لقيادة تدريب الفريق حيث انتابت النجوم حالة من السعادة والبهجة بعودة مانويل جوزيه وعلي رأسهم محمد أبوتريكة ومحمد بركات وكذلك العائد عماد متعب المنتظر انضمامه للتدريبات الجماعية في الفترة المقبلة
علي النقيض انتاب الخوف والحذر البعض الآخر خصوصا المجموعة التي لم تكن تلقي ترحابًا من المدرب البرتغالي وأبرزهم محمد شوقي ومحمد فضل وثلاثي الشباب محمد طلعت وعفروتو وأحمد شكري، خوفا من قرارات جوزيه التي قد تعصف بهم كما اعتاد المدرب البرتغالي
وكان قد تقرر وصول جوزيه من البرتغال اليوم ومعه معاونوه الثلاثة إلي القاهرة لبدء العمل مع الفريق اعتبارا من غد، وهم: بيدرو، وفيدالجو، لشغل منصبي المدرب العام ومدرب الأحمال علي الترتيب، كما وافقت علي تعيين الأرجنتيني وليس البرتغالي الآخر أوسكار محللا لأداء اللاعبين الفني والبدني. واعتذر مجدي عبدالعزيز طبيب النادي الأهلي عن عدم العمل ضمن الجهاز الفني الجديد، بسبب خلافاته السابقة مع مانويل جوزيه وليس كما قيل بسبب أن راتبه لم يرضه، وهي الخلافات التي رحل بسببها عن الجهاز السابق في فترة قدومه الأولي، وتقدم طبيب الأهلي باعتذار للجنة الكرة بعد دقائق قليلة من قرار اللجنة بالإبقاء عليه رئيسا للجهاز الطبي للفريق
وعقب انتهاء التدريبات أمس عقد سيد عبدالحفيظ وأحمد ناجي ومحمد يوسف اجتماعا باللاعبين، ثم عقد عبدالحفيظ اجتماعا منفردا بالدكتور مجدي عبدالعزيز لإقناعة بالعدول عن اعتذاره لحين تحديد موقفه
وتدرس لجنة الكرة حاليا الأسماء المرشحة لخلافة عبدالعزيز، ويعد إيهاب علي أقرب الأسماء خاصة أن البرتغالي جوزيه أكد راحته للعمل معه كونه أحد عناصر جهازه السابق في قيادة الأهلي
وكان الفريق الأول بالأهلي قد عاد لتدريباته أمس تحت قيادة محمد يوسف مدرب الفريق علي ملعب مختار التيتش بالجزيرة.. ولم تستغرق التدريبات سوي نصف ساعة تقريبا وكانت عبارة عن جري حول الملعب وإطالات فقط
بينما قدم أحمد ناجي مدرب الحراس العائد من جديد للجهاز الفني للأهلي الشكر لإبراهيم رياض مدرب حراس المرمي السابق الذي انضم لقطاع الناشئين كترضية له وأكد ناجي أن رياض رفع مستوي حراس مرمي الأهلي في الفترة التي تولي فيها تدريبهم في ظل الجهاز الفني المؤقت بقيادة عبدالعزيز عبدالشافي.. وسأحاول إكمال المسيرة الناجحة وأن أعمل علي ظهور حراس الأهلي بأفضل مستوي لهم
وعبر ناجي عن سعادته بالعودة للعمل مع جوزيه مرة أخري بجانب سعادته بثقة البرتغالي ولجنة الكرة في قدراته التدريبية
كما وجهت لجنة الكرة الشكر لعبدالعزيز عبدالشافي علي توليه المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية.. وبذله أقصي ما لديه مع جهازه المعاون لعودة الفريق للمنافسة علي بطولة الدوري.. وتقرر عودة عبدالعزيز عبدالشافي لقيادة قطاع الناشئين من جديد.. كما وجهت اللجنة الشكر لإبراهيم رياض مدرب حراس المرمي الذي تقرر تعيينه مشرفا علي مدربي حراس المرمي في قطاع الناشئين بداية من مدرسة الكرة حتي فريق 18 سنة.. كما تقرر عودة كل من ياسر رضوان ومحمد أبوالعلا لقطاع الناشئين ويتولي عبدالعزيز عبدالشافي تحديد اختصاصاتهما

المعتصم: انتقلت للمقاصة بمباركة أهلاوية من القيعي وجوزيه
قال المعتصم سالم مدافع الإسماعيلي والمنتقل حديثاً لصفوف مصر المقاصة مقابل 3 ملايين و250 ألف جنيه: إن المفاوضات لم تستمر أكثر من ثلاث ساعات
وأشار إلي أنه عقد جلسة أمس الأول مع عدلي القيعي وتامر النحاس في محافظة 6 أكتوبر تم الاتفاق خلالها علي الانتقال للمقاصة خلال الدور الثاني علي أن أرتدي الفانلة الحمراء بداية من الموسم المقبل وذلك بناء علي رغبة الأهلي ورغبتي حتي لا تحدث أزمة في الإسماعيلي
وأضاف المعتصم: إن عدلي القيعي تحدث مع اللواء محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر المقاصة واتفق معه علي تفاصيل الصفقة مؤكداً أن الأهلي سيدفع 3 ملايين جنيه للمقاصة مقابل انضمامي بداية من الموسم المقبل، وبذلك يكون قد استفاد نادي المقاصة بخدماتي في الدور الثاني مقابل 250 ألف جنيه فقط. وتابع المعتصم قائلا: جوزيه هو كلمة السر في انهاء الصفقة بعد أن طلبني بالاسم

جوزيه يعود بالأهلي للتدريبات الصباحية ويفكر في إقامة معسكر مغلق للفريق
استأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته صباح أمس وتحديدًا في التاسعة صباحًا خلافًا لما سبق وتم إعلانه للاعبين قبل حصولهم علي الاجازة بالتجمع في الواحدة ظهرًا وهو الأمر الذي لم يرض به جوزيه قبل سفره للبرتغال وأعطي تعليمات مشددة لأعضاء الجهاز المعاون بضرورة اقامة التدريبات في التاسعة صباحًا علي أن يكون هذا هو الموعد الأساسي لتدريبات الفريق مثلما كان في الماضي القريب مع جوزيه قبل موسم ونصف الموسم والذي يهدف منه ضمان التزام اللاعبين خارج الملعب واضطرارهم للنوم مبكرًا حتي يستطيعوا اللحاق بموعد التدريب الصباحي علي خلاف ما كان يحدث باقامته في الثالثة والنصف مثلما كان يحدث مؤخرًا.. هذا ولا يزال يبحث جوزيه فكرة اقامة معسكر مغلق للاعبين الموجودين تحت قيادته حاليا وإن كان وجود عدد من اللاعبين مع المنتخب يجعله يتريث في اتخاذ هذا القرار والذي سيحسمه غدًا في أول تدريباته مع الفريق في ظل رغبته في التعرف علي امكانية مجموعة اللاعبين الذين لم يكونوا تحت قيادته في الماضي خاصة اللاعبين الشباب.. هذا وفي نفس الإطار أكد محمد يوسف المدرب المساعد لفريق الكرة بالنادي الأهلي أنه سعيد بثقة لجنة الكرة به واختياره ضمن أفراد الجهاز المعاون للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق مشيرًا إلي أن عمله مع اسم كبير في عالم التدريب مثل مانويل جوزيه سيزيد بالضرورة من خبراته التدريبية مثلما حدث مع حسام البدري وعبدالعزيز عبدالشافي في المرحلة الماضية.. وأوضح أنه سيحرص علي بذل أقصي جهد له خلال الفترة المقبلة حتي يكون علي قدر المسئولية التي وضعها به أعضاء لجنة الكرة في الأهلي.. وأضاف أن اختياره كمدرب مساعد وليس مدربًا عامًا كما كان مع زيزو لا يهم
وأشار إلي أنه يترقب الاجتماع الأول مع جوزيه مساء اليوم عقب عودة المدير الفني من البرتغال لإعطائه تقريرًا مفصلاً عن الفريق خلال اليومين الماضيين والذي قاده خلال تدريبات الفريق أمس وصباح اليوم
من جانبه أبدي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة دهشته من عقوبات لجنة المسابقات الأخيرة ضد شيكابالا وتساءل: هل عقوبة رفع الحزاء إيقاف مباراة واحدة؟
أكد عبدالحفيظ أن محمد غدار سينضم للتدريبات وينتظر جوزيه حسم اللاعبين الأفارقة، كما تقرر أن تقام مبارتين وديتين يومي 10،14 يناير الجاري دون أن يتحدد طرفي المب
ارتين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






أثبت وجودك لا تقرأ و ترحل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://m1970live.yoo7.com
 
أخبار الأهلي اليوم 5-1-2011 في الصحف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سكاي نت خاص للجزائريين
» كيفية التحضير للبكالوريا.
» كــــــــــــلام مــــــــــــن ذهـــــــــــــــــــب لا ينسى
» [مسميات] الاعضاء جناان 2011  
» آلاف مناصب الشغل في انتظارالبطالين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دنيا تكس :: قسم اخبار و اخبار الاقتصاد :: اخبار الرياضة-
انتقل الى:  
أختر لغة المنتدى من هنا
أختر لغة المنتدى من هنا
على الفيس بوك
بتوقيت (Cairo)
جميع الحقوق محفوظة لـمنتديات دنيا تكس
 حقوق الطبع والنشر لدنيا تكس©2011 - 2010 جميع المشاركات والمواضيع في منتدى دنـــيا تكــــس لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها ®m1970live.yoo7.com
أخر المواضيع
<div style="background-color: #37bfa4;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>
ديوان عروس القدس - للشاعر ناصر بن جرجا