منتديات دنيا تكس
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك



شكرا

ادارة المنتدي دنـيا تـكس



 
الرئيسيةحركة شباب جرجاالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استعدادات قصوى للجيش والشرطة حتى نهاية إجازة عيد الفطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود اللبان
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 4

تاريخ التسجيل : 28/04/2011

العمر : 37


مُساهمةموضوع: استعدادات قصوى للجيش والشرطة حتى نهاية إجازة عيد الفطر    السبت أغسطس 18, 2012 2:10 am

استعدادات قصوى للجيش والشرطة بعد أنباء عن استهداف أماكن حيوية

قال مصدر أمني رفيع المستوى إن ''قوات الجيش والشرطة تقوم حالياً بالانتشار حول الأماكن الحيوية لحراستها بشكل قوي، حيث إن المعلومات التي وردت إليهم تفيد بنية مسلحين شن هجمات ضد أماكن حيوية تمس الأمن القومي المصري، وهو ما لن تسمح به قوات الأمن''.
وأكد المصدر في تصريحات للمصري اليوم أن قوات الجيش والشرطة رفعت درجة استعدادها إلى ''الدرجة القصوى'' للتصدي لأي اعتداء مسلح على الأماكن الحيوية، خصوصا في إجازة عيد الفطر المبارك.
وأشار المصدر إلى أن ''الأهم بالنسبة للقيادات الأمنية في الوقت الحالي هو منع وصول العناصر الإجرامية إلى المؤسسات والهيئات الحيوية دون النظر إلى العمليات الأمنية في وسط سيناء في الوقت الحالي، وهو ما تسبب في شعور المواطنين بأن العملية العسكرية قد توقفت''.
وأوضح أن ''العمليات العسكرية التي تقوم بها قوات الجيش والشرطة في محافظة شمال سيناء بهدف القضاء على البؤر الإرهابية لم تتوقف بشكل رسمي، ولكنها قد تهدأ وفقاً لخطة سير العملية''.
وأشار المصدر إلى أن الحملة الأمنية لم تحقق أهدافها بشكل كامل حتى الآن، وهو ما يتطلب إكمال الخطة التي وضعتها القيادات الأمنية للقضاء بشكل كامل على البؤر الإرهابية، مشيرا إلى أن إجازة عيد الفطر المبارك قد تشعر المواطنين في شمال سيناء بأن العملية قد توقفت، وهذا كلام ''غير صحيح''، بحسب قوله.
وكشف المصدر أن الأجهزة الأمنية تلقت معلومات مؤكدة تفيد بـ''وجود نية لدى بعض العناصر الإرهابية بتنفيذ هجمات ضد عناصر من الجيش والشرطة المتركزة في شمال سيناء، رداً على العملية العسكرية التي تقوم بها هذه القوات''، مؤكدا أن القيادات الأمنية تعاملت مع هذه المعلومات بمنتهى الجدية واتخذت كل احتياطاتها الأمنية، وقامت بتنشيط كل العناصر السرية لجمع المعلومات حول هذه العناصر لسرعة القبض عليهم والتحقيق معهم.
من ناحية أخرى، ذكر مصدر مسؤول بمعبر رفح البري، أن المعبر سيفتح أبوابه، الأربعاء المقبل، لعبور الفلسطينيين في الاتجاهين، بعد إغلاقه منذ مساء الخميس، بسبب نهاية الأسبوع وسيستمر إغلاقه حتى نهاية إجازة عيد الفطر.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استعدادات قصوى للجيش والشرطة حتى نهاية إجازة عيد الفطر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دنيا تكس :: قسم اخبار و اخبار الاقتصاد :: شئون عربية-
انتقل الى:  
أختر لغة المنتدى من هنا
أختر لغة المنتدى من هنا
على الفيس بوك
بتوقيت (Cairo)
جميع الحقوق محفوظة لـمنتديات دنيا تكس
 حقوق الطبع والنشر لدنيا تكس©2011 - 2010 جميع المشاركات والمواضيع في منتدى دنـــيا تكــــس لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها ®m1970live.yoo7.com
أخر المواضيع
<div style="background-color: #37bfa4;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>
ديوان عروس القدس - للشاعر ناصر بن جرجا