منتديات دنيا تكس
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك



شكرا

ادارة المنتدي دنـيا تـكس



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 جمال مبارك: الحزب الوطني سيخوض انتخابات مجلس الشعب بثقة ما حققه من انجازات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد بركات
المدير العام
المدير العام
محمد بركات

الجنس : ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 703

تاريخ التسجيل : 26/06/2010

العمر : 42

الموقع الموقع : https://m1970live.yoo7.com


جمال مبارك: الحزب الوطني سيخوض انتخابات مجلس الشعب بثقة ما حققه من انجازات  Empty
مُساهمةموضوع: جمال مبارك: الحزب الوطني سيخوض انتخابات مجلس الشعب بثقة ما حققه من انجازات    جمال مبارك: الحزب الوطني سيخوض انتخابات مجلس الشعب بثقة ما حققه من انجازات  Clock11الجمعة يوليو 02, 2010 7:56 am

[center] القاهرة- محرر مصراوي- أكد جمال مبارك الأمين العام المساعد، أمين السياسات بالحزب الوطني الديمقراطي أن الحزب سيخوض انتخابات مجلس الشعب القادمة بثقة، مما حققه من انجازات، وفي ظل مناخ سياسي مختلف.
وأضاف جمال مبارك في كلمته أثناء الاجتماع الذي عقده المجلس الأعلى للسياسات بالحزب الوطني يوم الخميس وشهده صفوت الشريف الأمين العام للحزب وعدد من الوزراء وأعضاء المجلس وأمناء الحزب بالمحافظات وأمناء الأمانات المركزية، أن القضايا الثقافية سوف تكون جزءا من البرنامج الانتخابي للحزب وان الحزب شكل مجموعة عمل للسياسات الثقافية وان الحوار حول هذه القضايا سوف يمتد ليشمل جموع المثقفين خارج الحزب .
وأعلن جمال مبارك أن هناك تنسيق كامل بين الحزب وحكومته في إعداد البرنامج الانتخابي للحزب لانتخابات مجلس الشعب المقبلة وهو البرنامج الطموح والشامل الذي يستهدف به الحزب طرح رؤيته وتوجهاته للسنوات الخمس القادمة.. مؤكدا أن هذا التنسيق يركز على وضع رؤية واقعية وعملية للموازنة العامة في السنوات القادمة .

وأشار جمال إلى أن الحزب لا يبدأ إعداد برنامجه الانتخابي من فراغ ولكن لديه تراكم من السياسات والحوارات التي تمت داخل الحزب والتي تستخدم محصلتها جميعا في إعداد البرنامج ، منوها إلى انه على مدى الشهرين القادمين سوف يتم إجراء حوار موسع داخل المستويات المختلفة للحزب باقتراح ومناقشة محاور البرنامج الانتخابي وعلى أن تشارك في هذا الحوار لجان السياسات المتخصصة والأمانات المركزية وأمانات الحزب بالمحافظات حتى مستوى الوحدات الحزبية .
وأكد أمين السياسات أن الحزب انتهى من إجراء استطلاع شامل للرأي العام حول تقييم السياسات العامة المختلفة وسوف تستخدم نتائجه في الأعداد للبرنامج الانتخابي.
كما أكد جمال مبارك على انه إلى جانب إعداد البرنامج الانتخابي الرئيسي للحزب سوف يتم إعداد برامج محلية للدوائر المختلفة.. معلنا أن الحزب الوطني سوف يدخل انتخابات مجلس الشعب في ظل مناخ مختلف وتحديات وتطلعات جديدة للمواطنين وتشابك بين قضايا الداخل والخارج ومسئولية كبيرة يحملها الحزب الوطني في مخاطبة المستقبل وإعادة تجديد نشاط الحزب وحيويته .
المصدر: موقع الحزب الوطني، مصراوي.





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://m1970live.yoo7.com
 
جمال مبارك: الحزب الوطني سيخوض انتخابات مجلس الشعب بثقة ما حققه من انجازات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دنيا تكس :: قسم اخبار و اخبار الاقتصاد :: شئون عربية-
انتقل الى: